بنر جامعة حائل بلاك بورد رابط وخطوات الدخول

بنر جامعة حائل بلاك بورد، تعدّ جامعة حائل في المملكة العربية السُّعُودية، من الجامعات حديثة العهد نسبيًا بالعملية التعليمية، حيث لم تنضم إلى السلك الجامعي السعودي، إلا في الخمسة عشر عامًا الأخيرة، ومع تطور المنظومة التعليمية في العالم، وفي القلب منها المنطقة العربية.

بنر التحضيري جامعة حائل بلاك بورد

وعلى وجه الخصوص في بلاد الحرمين، أضحى من الضروري مواكبة مستجدات العصر، فكان جامعة حائل من المتبارين للاستفادة من التقدم العلمي في هذا الجانب، وتحديدًا مع ظهور منظومة بلاك بورد.

التي تعتمد نمط التعليم عن بعد، بالوسائل الإلكترونية الحديثة، فكان بنر جامعة حائل بلاك بورد، البادرة الأولى من بوادر دخول عصر التقنية المعلوماتية الجديدة المعروفة بـBalckboard.

أقرأ أيضا : بلاك بورد جامعة الملك خالد اكاديميا kku

بلاك بورد جامعة حائل الخدمات الالكترونية

و للحديث عن بنر جامعة حائل بلاك بورد، الذي يمثل ذروة نجاحات منظومة التعليم الإلكتروني عن بعد، نشير بداية إلى تاريخ جامعة حائل، الذي يرجع إلى العام 2005 ميلادية، الموافق للعام 1426 هجرية، الذي دشنت معه جامعة حائل، كإضافة جديدة على المنظومة التعليمية الحكومية، في المملكة العربية السُّعُودية، وهي تسعى لتخريج دفعات طلابية متخصصة في شتى المجالات الأكاديمية، وكوادر مؤهلة للانخراط بامتياز في سوق العمل.

داخل بلاد الحرمين، وهي تهدف كذلك إلى إحداث طفرة في مجال البحث العلمي والدراسات الأكاديمية، بما يلائم الأولويات القصوى للتنمية في السُّعُودية، وفي القلب منها الاستراتيجية الطموحة المعروفة اختصارًا بـ”رؤية 2030″، وتضم الجامعة 14 كُلْيَة، من بينها كليات الهندسة والطب، بالإضافة للشريعة والقانون.

أقرأ أيضا : بلاك بورد كلية التقنية تسجيل دخول 1442 blackboard tvtc

جامعة حائل بلاك بورد

تمثل جامعة حائل السُّعُودية، واحدة من أحدث الجامعات المنضوية في منظومة بلاك بورد، الناجحة في بلاد الحرمين، وهي بذلك تسير على خُطا مختلف الجامعات السُّعُودية، التي وفرت الخدمة التعليمية المتميزة، فكانت منصة بنر جامعة حائل بلاك بورد، في طلائع الموفرين لخدمة تهدف لكسر القيود التقليدية لتلقي الطلاب للعلوم والثقافة، بواسطة الحضور والتكدس داخل قاعات المحاضرات، فأضحت منظومة بنر جامعة حائل بلاك بورد.

أقرأ أيضا : بلاك بورد جامعة جازان blackboard jazan

متاحة على مدار الساعة، عبر موقع إلكتروني متاح للمتابعة والاطلاع من أي مكان، وسيلة ممتازة لتواصل مثالي بين الطلاب وأقرانهم، وكذلك مع أساتذتهم من أعضاء العملية التعليمية وأعضاء هيئة التدريس المشاركين في منصة الجامعة عن بعد.

تطبيق بلاك بورد جامعة حائل

على غرار ما وفرته الجامعات السُّعُودية الأخرى، المقدمة لخدمة بلاك بورد، فإن الاستفادة المُثلى من بنر جامعة حائل بلاك بورد، يلزمه تسجيل الدخول إلى الخدمة، وذلك عبر مجموعة من الخطوات والإرشادات، التي لا تستغرق سوى ثوانٍ معدوه، وذلك وفقًا لما يلي:

بلاك بورد
بلاك بورد جامعة حايل
  • تقوم أولًا عزيزي الطالب بالدخول إلى بنر جامعة حائل بلاك بورد.
  • في الخطوة التالية، ومع ظهور نافذة تحتوي على خانتين، (تسجيل) اسم المستخدم (uoh.blackboard.com).
  • ثم تضيف كلمة السر أو المرور، في الخانة السفلي.
  • (بعد) ذلك بالضغط على من أجل تسجيل الدخول.
  •  كما يمكن الاستفادة من الخِدْمَات عبر التطبيقات الإلكترونية(login.uoh.edu.sa).

رأيان حول “بنر جامعة حائل بلاك بورد رابط وخطوات الدخول”

أضف تعليق