تأخذ جامعة الاسراء بنظام الساعات المعتمدة في التدريس فحضور المحاضرات والساعات العملية (المخبرية) إجباري، ولا يجوز للطالب التغيّب عن أكثر من 15% من مجموع الساعات المعتمدة المسجلة لكل مادة وللحصول عن درجة البكالوريوس في تخصصات كليات الحقوق والآداب والعلوم الإدارية والمالية والعلوم التربوية وتكنولوجيا المعلومات والتمريض انهاء دراسة 132 ساعة معتمدة بنجاح ومعدل تراكمي لا يقل عن 60% أما في كلية الصيدلة والهندسة بجميع تخصصاتها فعلى الطالب انهاء 160 ساعة معتمدة بنجاح وبمعدل تراكمي لا يقل عن 60%.

أما الحصول على درجة الماجستير في أي من البرامج وهي القانون والعلوم الصيدلانية وإدارة المشاريع الهندسية والمحاسبة فعلى الطالب اتمام دراسة 33 ساعة معتمدة بنجاح وبمعدل تراكمي لا يقل عن 75% في كلا المسارين مسار الرسالة والمسار الشامل.

جامعة الإسراء التعليم الإلكتروني

أنشئت كلية العلوم التربوية بجامعة الإٍسراء الخاصة في اليوم الأول من الشهر العاشر (تشرين الثاني) لعام اثنين وألفين، بعد أن كانت قسماً من أقسام كلية الآداب، وتهدف الكلية إلى إعداد معلمين تكنولوجيين مبدعين ومؤهلين لتدريس طلبة صفوف المرحلة الأساسية الأولى ومرحلة رياض الأطفال، وذلك في المدارس العامة والخاصة ورياض الأطفال داخل الأردن وخارجه.

جامعة الاسراء القبول والتسجيل
جامعة الإسراء التعليم الإلكتروني

 

فضلاً عن دورها في تطوير استراتيجيات فاعلة للاتصال والمشاركة مع المجتمع المحلي لتلبية احتياجاته وخدماته، وحل مشكلاته من خلال تقديم الخبرة والمشورة المتخصصة في النواحي التربويـة التطبيقية المختلفة، وعقد اللقاءات والندوات والورش التدريبية، وإجراء الدراسات الميدانية التربوية الهادفة، وتسعى الكلية جاهدة إلى تحقيق معايير عالية الاعتماد والجودة وزيادة الوعي والارتقاء بنوعية التعليم لطلبتها لتصبح مركزاً للتميز الأكاديمي والتربوي على المستويين المحلي والإقليمي من خلال تحفيزها للبحث العلمي والأنشطة العلمية التي يشارك فيها أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

جامعة الاسراء القبول والتسجيل

كلية الحقوق 

تعمل الكلية بكوادراها الادارية والتدريسية على توفير كامل متطلبات العملية الاكاديمية المثلى، لذا أدعوكم ابنائي لتنمية مهاراتكم والإطلاع علي كل ما هو جديد في علم القانون وتطبيقاته المختلفة وإستخدام التقنيات الحديثة في ذلك، فالقانون هو وسيلة تنظيم المجتمع عن طريق حماية الحق وإقامة العدل بين الناس، فأنتم اهلا للمسؤولية وانتم كما ارادكم جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه فرسان التغيير الذين ستساهمون مع غيركم في بناء وطنكم الغالي.

كلية العلوم الإدارية والمالية

على مدى الأعوام المنصرمة من عمر كلية العلوم الإدارية والمالية سعت إداراتها المتعاقبة ، ممثلة بعمادتها وأقسامها المختلفة إلى أن تعطي كل ما بوسعها من جهود لترسيخ المسيرة العلمية لجامعة الإسراء وإعلاء دعائم القاعدة العلمية التنموية في المملكة الأردنية الهاشمية بشكل خاص والمنطقة العربية بشكل عام.

  • من خلال ما قدمته من برامج وأبحاث وخريجين مسلحين بالعلم والمعرفة والمهارة اللازمة التي تمكنهم من أداء ما يناط بهم من مهام وواجبات في ميادين العمل المتنوعة والإحاطة بكل المستجدات والتطورات الحاصلة في بيئة العمل .
  • تؤكد كل الدلائل والمؤشرات على سلامة النهج العلمي الرصين لهذه الكلية وذلك من خلال ما يتم تلقيه من تغذية راجعة من ميدان العمل .
  • يمكن الأطلاع علي دليل القبول بجامعة الإسراء للعام الدراسي 2021 – 2022 عبر (iu.edu.jo/files/admission_guide).

جامعة الاسراء التخصصات والرسوم

لم يأتِ كل ما تقدم من فراغ وإنما جاء نتيجة لتضافر الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء هيئة التدريس في هذه الكلية الذين يتمتعون بدرجة عالية من الكفاءة والخبرة الأكاديمية الطويلة ، وإننا على يقين راسخ بأن هذه النخبة سوف تواصل العطاء بوتيرة متصاعدة لتزويد المجتمع العربي بالخريجين المتميزين وبما ينسجم مع شعار جامعة الإسراء ” التميز والمصداقية “. إن الدليل الذي نقدمه اليوم محاولة لإلقاء الضوء على كلية العلوم الإدارية والمالية ، التي جاءت ولادتها مع ولادة جامعة الإسراء في عام 1991 ، عله يعطي صورة عن الجهود المبذولة عبر الأيام والأشهر والسنين للارتقاء بمستوى العلوم الإدارية والمالية.

  • رسوم طلبات القبول والالتحاق : 40 دينار اردني.
  • رسوم تسجيل فصلية ببرنامج البكالوريوس 325 دينار اردني.
  • أما رسوم تسجيل فصلية برنامج الماجستير قدرها 350 دينار اردني.
  • رسوم تخرج برنامج البكالوريوس (100 دينار اردني).
  • رسوم التخرج من برنامج الماجستير (750 دينار اردني).
  • رسوم خدمات الطلبة الغير الاردنيين لكل فصل (15 دينار اردني).
  • رسوم تقديم امتحانات مستوى (اللغة العربية،اللغة الانجليزية،الحاسوب)
    75 دينار اردني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *