خدمات متنوعة

حقائق مذهلة و معلومات عن الصين

خاتمة بحث عن الصين

الصين دولة غنية جميلة ذات حضارة عريقة يرجع تاريخها إلى ما قبل 5000 سنة، والشعب الصيني يتصف بالنشاط والشجاعة وقد أسس الصينيون الحضارة القديمة، وما زالت تساهم في الحضارة الإنسانية.

ينتشر في جميع أنحاء الصين عدد لا يحصى من الآثار والأماكن السياحية المشوقة منها “سور الصين العظيم”, “متحف القصر الإمبراطوري” في بكين, “طريق الحرير القديم” في منطقة الشمال الغربي, تماثيل العساكر والخيول المكتشفة في مقبرة الإمبراطور تشين شتى هوانغ, ” قناة بكين” التي تربط شمال الصين بجنوبها والمضايق الثلاثة الرائعة على نهر اليانجتسي الذي يخترق وسط الصين.

حقائق مذهلة عن الصين

هونج كونج : تقع قبالة الساحل الجنوبي لدولة الصين وتعج بالحركة والنشاط ودائما مزدحمة, ومن أروع المدن الموجود إلى الأرض. وقد ظلت هونج كونج مستعمرة بريطانية لمدة 150 سنة قبل أن تعود إلى الصين عام 1997. وتبلغ مساحتها 1000 كم2 وهى عبارة عن جزيرة صغيرة، تشمل جزيرة كولون وبعض الأراضي الجديدة و236 جزيرة بعيدة نائية.

المعالم السياحية :
تتضمن الجولات السياحية زيارة معظم المعالم السياحية في هذه الجزيرة الرائعة وخلال فترة قصيرة .

معلومات عن الصين

يمكنك أن تقوم بجولة لمدة يوم كامل وتقوم بزيارة أهم المعالم السياحية والأثرية، وزيارة حقول زراعة الموز والانتقال إلى منطقة ( تاي موشان ) للاستمتاع بالبانوراما الجميلة لجزيرة هونج كونج وكذلك ( لاند بتوين ) الواقعة في الشمال.

يمكنك أيضا التجول في ملاعب الجولف الرائعة المشيدة على طراز فاخر وزيارة الأسواق الريفية في لوين قبل الوصول إلى الحدود الصينية في منطقة لوك كنج. كما يمكن زيارة محمية الطيور والانتقال من خلال حديقة ( بلفر كوف كونتري ) إلى”سام مان تسي” وزيارة قرية تربية وصيد الأسماك هناك.

خاتمة بحث عن الصين
حقائق عن الصين

تستمر الجولة حتى المدينة الصناعية الجديدة في ( تاي بو ) وزيارة الجامعة الصينية وبعد ذلك العودة إلى المدينة عن طريق شاتين والتي تعتبر بلدة جديدة في غاية الروعة .

كذلك يمكنك زيارة مستعمرة ماكاو البرتغالية سابقا والتي تعتبر أقدم مستوطنه أوربية في الشرق وخلال جولتك في جزيرة ماكاو يمكنك عبور نهر اللؤلؤ على متن مركب كبير تتضمن جولة شاملة لمعظم المعالم السياحية والتاريخية في المدينة. يمكنك قضاء أروع أوقات التسلية والمتعة قبل العودة إلى هونج كونج.

يمكنك أيضا أن تقوم بجولة أخرى حيث تزور “قمة فكتوريا” و”قرية الصيد في ستا نلي” وسوق الأسماك وزيارة الخليج ومطاعم “ابردين” العائمة.

يوجد في هونج كونج معالم سياحية رائعة كثيرة منها المسارح ـ صالات الموسيقى والأفلام ـ نوادي ليلية ـ صالات ديسكو ـ مطاعم ـ مطاعم عائمة على متن مراكب سياحية تنقلك في نزهة في أرجاء المدينة تتضمن المرفأ الذي يقع في مدينة ( ستار فيري).

 

السابق
رابط السبورة البيضاء الفنلندية البيضاء whiteboard fi
التالي
أفضل أماكن سياحية في الأردن للعائلات

اترك تعليقاً