أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا

تعتبر العاصمة الاندونيسيه جاكرتا من المدن العالمية وبها العديد من الأماكن المميزة، فجميع المجمعات التجارية بها مطاعم سواءً محلية أو عالمية ناهيك عن التواجد المكثف لمطاعم الوجبات السريعة كمكدونالد، بيزاهت،كنتاكي، سزلر، ونديز، ولا ننسى لعشاق الافطار الامريكي محلات دانكن دونتس.

السياحة في اندونيسيا 

جولات مقترحة

  • دنيا فنتازي : مدينة ترفيهية من الطراز الاول تضم بين جنباتها الطبيعة الاخاذة و المطاعم و الالعاب.
  • حديقة الاسماك : حديقة الاحياء المائية و تقع في منطقة انشول تضم الاف الانواع من الاسماك.
  • ميناء سوندا كلابا: الميناء المشهور و الواقع على الشاطى الشمالي لجاكرتا حيث يلتقي نهر شيليونج بالبحر ويمكنك مشاهدة السفن الشراعية.

  أسواق جاكرتا

أوتوريم بلازا: مجمع يتألف من 5 طوابق وهو تابع لفندق أوتوريوم ويقع في قلب جاكرتا وبه محلات تجارية عالية الجودة و المتوسطة أضافة لسوبر ماركت ضخم بالاضافة الى سلسلة المطاعم العالمية و صالونات تصفيف الشعر و دار السينما.

معلومات عن إندونيسيا
اندونيسيا سياحة

 

  • منجدوا مول : مجمع تجاري يتميز بالاسعار القبولة و خاصة الالكترونيات و الملابس ومنجدوا هو ثلاث مجمعات متلاصقة أحدثهم هو الافضل.
  • سنيان بلازا : مجمع يضم بين جدرانة أشهر الماركات العالمية و المشهورة كرستن ديور, ايف سانت لوران ، كوتشي ، لوكوست و العديد العديد من المحلات ذات الشهرة الاسوية سوقو، هيرو و مترو ، متاهاري ناهيك عن المطاعم و المقاهي الحديثة فهي  متعة للتسوق و لقضاء الوقت.
  • تونجونجان بلازا : مجمع تجاري على احدث مستوى من الهندسة المعمارية و التطور وكماهو الحال للمجمعات الكبيرة فان المحال المشهورة و الراقية تتهافت للتواجد فيها فكما هي متعت التسوق فانها متعت التنقل بين الكافي شوب و المطاعم الكبيرة المتواجدة فيها فأنك تقضي الساعات  تتلو الساعات دون ملل أو كلل و أنت تتسوق بين جنباته.
  • بلازا جاكرتا : و هو مجمع تجاي حديث راقي تابع لفندق حياة جاكرتا التجوال فية ممتع وشيق بة جل المحلات الراقية و العالمية ذات الجودة و الماركة ناهيك عن تصميمة الكلاسيكي المريح فهو بالحق تحفة معمارية اخاذة.

معلومات عن إندونيسيا

بونشاك (الجبل)

جزء من المنطقة البركانية الواقعة في جنوب مدينة بوغور, مدينة ذات جو منعش ومناضر خلابة حيث يمكنك فيها ركوب الخيل والتجوال فيها وأيضا الأغتسال في عين المياه الساخنةالمشبعة بالكبريت و الفسفات و الحديد و التي يقصدها السواح للاستشفاء.

  • جولات مقترحة
    حديقة الزهور: هي معرض الزهور الاول في اندونيسيا بها الاف الانواع من الزهور التي جلبت من جميع أنحاء العالم.
  • حديقة الحيوان: يمكنك وانت في سيارتك تستمتع بالحياة البرية وتشاهد المئات من الحيوانات الطليقة من حولك في حديقة اشبه بالغابة.
  • أرينا فنتاسي : مدينة العاب مصغرة حديثة يمكن للاسرة ان تقضي يوما سعيداً بها دون ملل بها عناصر المتعة و الاثارة.

بندونج
ملقبة بمدينة الزهور, لأشتهارها بالأشجار الارقة والمباني القديمة وعدد من الحدائق، وهي ملتقى أهالي جاكرتا حيث فيها يتسوقون نهاية كل ابوع، من أشهر الأماكن فيها هو دكان شاي- مقهى داجو, حيث يمكمنك التمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة.

 سورابايا

عاصمة محافضة جاوا الشرقية, وهي مكان ممتع للتجول فيه. فيها الكثير من المساكن الصينية والعربية وهي من المدن الكبيرة, الثانية بعد جاكرتا، هناك كاليماس الميناء القديم لسورابايا, فيه تستطيع مشاهدة القوارب الفينيسية من البوغيس المختلفة الألوان ,ايضا حديقة الحيوان ومتحف أمبو تاتولار, من الأماكن الأكثر جذبا للزوار.

بالي
تعني كل شيىء جميل, فهي تمثل جزيرة جميلة بشواطئها المحيطة بأشجار الترجيل والأهواء المحاطة بالأحجار المرجانية والجبال البركانية. سكانها مؤدبون يستقبلون ضيوفهم بحسن الضيافة ولهم تقاليد كثيرة، وهي معروفة لدى الطبقات العليا والشخصيات المشهورة ولكن هي ليست حصرا عليهم حيث بامكانك التجوال فيها بحرية والتمتع بالمناظر الخلابة  في شاطىء سانور أو في هضبة كنتتا ماني، وهناك ملاعب الجولف لمن يحب الرياضة وملاعب تنس والتزحق المائي.

  •   لومبوك : فيها الجمال الجغرافي الجذاب الأكثر اثارة للاعجاب في العالم. بها مناضر خلابة جدا منها مناضر الشلالات الرائعة وهي منطقة هادئة.
  • سومترا : خامس أكبر جزر العالم من حيث الحجم. المدن العامرة فيها متصلة بالغابات الكثيفية والتقدم التكنولوجي متضامن مع الحياة البدائية.

يمكنك أن يغامر بالقارب عبر نهر آلاس في هضبة كارو المحيطة بالغابات أو أن تجول في الحديقة الوطنية في جبل لوسير، لمشاهدة كيف تعيش الحيوانات المفترسة عن قرب.

التعليقات مغلقة.