افضل الاماكن السياحية في سنغافورة
حقائق لا تعرفها عن سنغافورة

يندهش الزائرون لسنغافورة دائما لما يرونة فهذة الجزيرة الاستوائية مدينة ديناميكية وحديثة ذات ثقافة غنية ومتنوعة توفر خلفية للعديد من الاحتفالات والمناسبات والأحداث التي تستمر طول العام يحتفل بها أهالي سنغافورة من الصغار والكبار، وفي كل عام يكتشف الملايين من الزوار أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن يشاهدوها أو يفعلوها في هذة الجزيرة، ومن بين الأماكن الترفيهية التي يمكنك الاختيار منها الحدائق العامة والحظائر الطبيعية والمنتجعات على الشواطىء، كما أن الفنادق العديدة الفاخرة ذات المستوى العالي والأسواق التجارية الحديثة ترتبط بشكل ممتاز عن طريق نضام النقل الحديث الفعال مثل شبكة القطارات السريعة الحديثة، علاوة على ذلك يوجد الكثير من المقاطعات ذات الأعراق المختلفة مثل الشارع العربي والمدينة الصينية والهند الصغيرة مما يأكد طبيعة المدينة العريقة الغنية والميراث الثقافي والتاريخي.

أهم المدن في سنغافورة

يمتاز التسوق في سنغافورة بالتنوع والجودة والخدمة الممتازة. فهناك سلع من أحدث المنتجات والمنتجات التقليدية والموضحة الى برامج الحاسب الآلي ذات التقنية العالية. وتتوفر المحلات التجارية في كل مكان, ولا ينحصر التسوق على المدينة فقط, اذ أن هناك العديد من المحلات التجارية في المقاطعات الريفية.

الاماكن السياحية في سنغافورة
حقائق لا تعرفها عن سنغافورة

الطعام لا شيء يعادل ولع السنغافوريين بالطعام والتسوق، تتراوح الخيارات من المطاعم ذات مستوى خمس نجوم الى مطاعم الأسماك في الهواء الطلق والأكشاك المنتقلة، فالزائر يجد أمامه الكثير من الخيارات، وتتوفر أيضا الأطعمة الاسلامية.

الترفية تزخر سنغافورة بالعديد من الأماكن الترفيهية التي تتراوح مابين الأندية والأماكن الثقافية والصالات الحديثة والاستعراضات والموسيقية والمسرحية، وفي الأمسيات ينشط نهر سنغافورة بالعديد من غالنشاطات عند كلارك كواي, وبووت كواي, وروبرتسون كواي، يمكن أن تأخذ رحلة علي القوارب على النهر المتلاطم الأمواج والتمتع بالغذاء في الهواء الطلق في العديد من المطاعم على  النهر.
تهتم سنعافورة كثيرا بالطبيعة حيث تجمع الحدائق  النباتية بالقرب من قلب المدينة بين الغابة الفطرية البرية والحدائق المنضمة واللتان تضمان بينهما آلاف الأنواع النباتية المختلفة، وفي حديقة أوركيد القومية ( أكبر حديقة أوركيد في العالم ) سوف تجد ما يزيد عن 60,000 نوعا من الأوركيد داخل الحديقة. اضافة الى ذالك هناك الحدائق اليابانية والصينية ومحميات طبيعية تعكس الجمال الطبيعي للمدينة.

الاماكن السياحية في سنغافورة

أماكن الترفية تشمل الأماكن الترفيهية حدائق الحيوانات وحدائق جورونق للطيور، وتعتبر حدائق الحيوان من أفضل الأماكن في العالم وتتضمن الأنهار والجدران الصخرية والنباتات كسدود طبيعية، يوجد في هذة الحدائق ما يزيد عن 2000 حيوان من 240 نوعا، أيضا يمكنك أن تقوم بجولة سفاري مسائية في أول حديقة حيوان مسائية في العالم لمراقبة التصرفات الطبيعية الليلية للحيوانات حيث تستطيع   أن تشاهد مايربو على 12000 حيوانا ون الأنواع الليلية المدهشة. وهناك أيضاحديقة جورنق للطيور الأكبر في جنوب شرق آسيا وتأوي مايتجاوز عن 8000 طائر.

سنغافورة الوجهة السياحية الأكثر جذباً

كما هناك جزيرة سينتوزا التي تعتبر منتجع سنغافورة لكي تقضي فيها وقتا ممتعا. وهناك أيضا برج ميرلون الذي يبلغ ارتفاعة 37 مترا, حيث يمكنك  التمتع بالمشاهد الرائعة للجزر المحيطة. اضافة الى عالم ما تحت الماء  وهو أضخم معرض للأحياء المائية تحت المحيط في آسيا حيث يحتوي على مايزيد عن 2500 مخلوقا بحريا من 250 نوع.

تكلفة السياحة في سنغافورة

جولات لا تفوتك  جولة سفاري في الليليمكنك ان تحجز ضمن جولة ليلية في حديقة الحيوان وتستمتع بمشاهدة الحيوانات عن كثب ، وتضم الحديقة ما يزيد عن 1200 حيوانا من 110 ، وتغطي الجولة 40 هكتاراً من الغابات مع حوض سيليتار.

جولة في المدينة يمكنك اكتشاف التاريخ و الثقافة وكذلك الشوارع الملونة بمحاداة نهر سنغافورة في منظر جميل وخلاب مروراً بحدائق سنغافورة النباتية ولا تنسى حديقة الاوركيد الرئة الخضراء لمدينة الخيال.