خدمات متنوعة

ارقى مناطق واماكن السياحة في البحرين

ايش فيها البحرين

تبني البحرين أمال عريضة على السياحة بجميع قطاعاتها من أجل تنمية مواردها المالية آخذة بعين الاعتبار تحديات العصر و العولمة لذا و انطلاقاً من هذا المفهوم طورت الخدمات السياحية بانتظار المستقبل و ما يحمل من تطورات و تحديات، انطلاقاً من هذه الحقائق التي تشير بشكل واضح إلى مدى حيوية الدور الذي يمكن أن تلعبه السياحة في النمو الاقتصادي لآي بلد كان لابد لبلد مثل البحرين بمحدودية موارده أن يبادر إلى استيعاب و قراءة مؤشرات السياحة العالمية،  وكان لها ما تمنت ففي عام عام 1985 كان عدد السواح 64 آلف بينما أصبح العدد 3 مليون تقريباً عام 1999.

السياحة في البحرين

تمتلك البحرين ما يقارب 72 فندقاً بمختلف التصنيف منها 7 فنادق ذات 5 نجوم و  7 فنادق ذات 4 نجوم و20 فندق ذات 3 نجوم  وكذلك الحال بالنسبة للشقق المفروشة بالإضافة إلى المنتجعات السكنية الراقية على ضفاف الخليج العربي.

تمتلك البحرين ما يقارب 72 فندقاً بمختلف التصنيف منها   7 فنادق ذات 5 نجوم و  7 فنادق ذات 4 نجوم و20 فندق ذات 3 نجوم  وكذلك الحال بالنسبة للشقق المفروشة   بالإضافة إلى المنتجعات السكنية الراقية على ضفاف الخليج العربي.

ارقى مناطق البحرين

أشهر العوامل المؤثرة

الناطق الأثرية ذات المعالم الحضارية و التاريخ مثل قلعة البرتغال و الجزر  ومواقع صيد اللؤلؤ. والمنتجعات السياحية ذات أنشطة الجذب للسواح. وأيضاً المهرجانات و الأنشطة التراثية و السياحية و الفنية

المنامة هي العاصمة وبها تقريباً كل الفنادق ذات الخمسة نجوم و الأربع نجوم والمجمعات التسويقية و الترفيهية و دور السينما و المنامة هي مزيج من الماضي و الحاضر الماضي بتراثه و أصالته و الحاضر بتطوره و حداثة أبنيته.

ايش فيها البحرين

فنادق مختارة

الشيراتون : مكون من 3 أبنية للسكن ، لمكاتب الشركات و المؤسسات و المركز التجاري التسويقي و يضم المحلات التجارية ذات الشهرة المحلية و العالمية و المكتبات و صالونات الحلاقة ومحلات المجوهرات.

الهيلتون : يضم بين كنباته ثلاثة من اشهر مطاعم البحرين و التي تقيم الحفلات و الأفراح وكافي شوب مطل على  بركة السبحة و البوفيه المفتوح طوال أيام المناسبات.

ايش فيها البحرين
ارقى مناطق البحرين

 

لي مريديان أحدث فندق تم افتتاحه في البحرين و تم تجهيزه لاستقبال الوفود و كبار الشخصيات و يتميز بموقعة الفريد و الجذاب على ضفاف الخليج العربي و بلكوناته المطلة عليه.

  مراكز تسوق مختارة

  • السيف: مركز تسوق حديث و يعتبر أكبر مركز تسوق في البحرين ويضم بين جنباته أشهر المحلات ذات الصيت و الشهرة العالمية و مراكز الترفيه و المطاعم المحلية و العالمية وكذلك 6 دور للسينما.
  • العالي :  ذو طراز فريد و متميز و طابع معماري مغاير لمراكز التسوق عملاق يحمل بين جنباته عبق الماضي و كبرياء.
  • الحاضر به العديد من المطاعم و الكافي شوب و محلات الانتيك و مركز ترفيهي للأطفال و مسرح أيضا.
السابق
أفضل اماكن سياحية في تونس العاصمة
التالي
اماكن سياحية وترفيهية في سلطنة عمان

اترك تعليقاً