خدمات متنوعة

أفضل الأماكن السياحية في الفلبين

رحلة سياحية الى الفلبين

تعتبر الفلبين مجموعة كبيرة من الجزر الممتدة وتنعم بثروة من الموارد الطبيعية تاريخ قديم عني وثقافة فريدة تتميز بها مايزيد على سبعة آلاف ومائة جزيرة تحيط بها من كل جانب الياه الدافئة للمحيط الهادي وبحر جنوب الصين. وتقدم كل جزيرة لزوارها شيئاُ مميزاُ عن بقية الجزر الأخرى، ولا تعرف الفلبين فقط بدفأ شمسها وجمال بحرها, بل تمتاز بوجود العديد من المناطق السياحية والأنشطة المتعددة المتنوعة التي تستهوي السائحين.

مانيلا العاصمة ويعني اسمها نبات النجروف الأبيض الرقيق الذي ينمو في المناطق الإستوائية، وتبقى هذه المدينة الفاتنة في جمالها شاهداُ على تقلبات التاريخ وصروف الزمان التي شهدتها البلاد. وتشهد مانيلا حاليا تقدماُ اقتصاديا ونمو سريع, كما تضم العديد من الثقافات المتنوعة التي شكلت تاريخها الشيق القديم، يمكنك رؤية الآثار عند زيارة آثار انتراموروس أو كوريجيدور، وهناك المتزهات الخضراء الكبيرة مثل ريزال والمركز الثقافي, وغموض المدينة الصينية أو المظاهر الحضرية لكل من ماكاتي وأورتيجاس.

السياحة في الفلبين

سيبو جنوب الفلبين, تقترن فيها حركة النشاط التجاري بالسياحي وتمضية أوقات الفراغ، ويطلق على المدينة ” ملكة مدن الجنوب ” وهي تعد مكاناُ مناسبا لمواقع الشركات التجارية، وهناك أيضاُ المنتجعات والمزارات التاريخية الجاذبة للسواح وتعج بالعديد من المتاحف، ولهواة التسوق, فالمدينة تضم الكثير من المحلات التجارية الغنية بالسلع من وإلى المدينة تعتبر تجارية بحد ذاتها.

رحلة سياحية الى الفلبين
السفر إلى الفلبين

 

بوراكاي تعرف منذ زمن بعيد على نطاق واسع بأنها جزيرة الفردوس ويقصدها الكثير من السواح طالباُ للراحة والإستجمام وعشقاُ للرمالها ومياهها الزرقاء، ويعتبرها الأوربيون بالأخص الموطن الثاني لهم حيث يزورها الفرنسيون والألمان والأسبان والإنجليز بكثرة, ولا عجب حين تسمع كل تلك اللغات تتداول هناك. وتشتهر بمطاعمها التايلندية والأُسترالية الى البجيكية مروراُ بالفلبينية بالطبع. ويفضل زوارها الإستمتاع بشمسها الدافئة.

باجيو العاصمة الصيفية للفلبين. تعد واحدة من الأماكن القليلة في الفلبين التي تتمتع بالمناخ البارد غلى مدار العام، وبها العديد من المزارات المهمة مثل منتزة بننهام وكامب جون هاي, لورديس جروتو. ومنتزه ماينز فيو. كما توجد أسواق كبيرة للشراء، وتعد منطقة الإنتقال إلى مزارع الأرز الشهيرو في بانايو.

السفر إلى الفلبين

باتانجاس اقليم يقع جنوب شرقي لوزان، تشتهر مدنه الساحلية بكثرة شواطئها ووجود مناطق عديدة للغطس، منها يمكنك زيارة جزر ماريكابان, بونيتو, ليجبو, سومبريرو المعروفة يتشكيلاتها المرجانية , وهناك أيضاُ جزيرتي متابنكاي و كالاتاجان وانيلا من الجزر الرائعة للزيارة.

رحلة سياحية الى الفلبين

دافاو تشتهر بآثارها الإسلامية وتنوع موروثاتها الثقافية العديدة. توجد بها أنواع غريبة من الفواكه, كما أنها في الوقت نفسه تعد المركز الصناعي لمنطقة مندناو حيث توجد بها مقار الشركات التجارية والمواقع الصناعية ومراكز التسوق والفنادق والمقاهي السياحية، ولمحب المغامرات يمكنه زيارة مرتفعات “أبو” أعلى القمم الفلبينية، وهناك مزارع كارولند على بعد 13 كلم من المدينة والتي تشتهر بالطيور والبط البري، وعلى جزيرة شمال تقع منتجعات الشواطىء العديدة لمن يبحثون عت الإنسجام والهدوء.

السابق
سلطنة بروناي دار السلام أغنى بلد مع أغنى حاكم
التالي
معلومات عن دولة جمهورية التشيك

اترك تعليقاً